شرح موقع tronpick لربح عملة الترون مع إثبات السحب

شرح موقع TronPick.io
ربح عملة TRX من موقع tronpick

ربح عملة الترون مجانا 2024

موقع tronpick هو عبارة عن صنبور يتيح للمستخدمين إمكانية كسب عملة الترون كل ساعة مجانًا من خلال حل كود الكابتشا، كما يدعم الموقع مجموعة متنوعة من الشركات المختصة في إتمام العروض والمهام البسيطة.

ويضم موقع tronpick أكثر من 350 ألف مستخدم وقد قام بدفع 10,600,357 ترون لمستخدميه إلى حدّ هذه اللحظة.

ما هي عملة الترون؟

ترون هو مشروع قائم على تقنية البلوك تشين تم إطلاقه في عام 2017. تميزت ترون بإستراتيجيتها السوقية التي تركز على آسيا والتي اعتمدت بشكل كبير على الدعاية.

إكتسبت العملة المشفرة TRX إهتمامًا أكبر في عام 2018 عندما إستحوذت شركة التطوير غير الربحية مؤسسة Tron، على منصة مشاركة المحتوى من نظير إلى نظير BitTorrent.

TRX هو التوكن المستخدم لتشغيل الشبكة. يتم إستخدامه داخل DApps وعقود Tron الذكية. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن إنشاء توكنز TRC-20 أخرى، تشبه إلى حد كبير توكنز Ethereum ERC-20. ومن المثير للاهتمام أن TRX يستخدم لتغطية رسوم المعاملات، مما يسمح للشبكة بمعالجة آلاف المعاملات في الثانية بأقل تكلفة.

كيفية ربح عملة الترون من موقع Tronpick

يمكنك من خلال موقع tronpick ربح عملة الترون مجانًا كل ساعة، حيث تستطيع الحصول على  ما يصل إلى 30 قطعة من عملة TRX من خلال الصنبور الخاص بالموقع.

تستطيع كذلك تحقيق دخل إضافي من خلال إكمال العروض والاستطلاعات اليومية ومشاهدة الإعلانات ولعب الألعاب. حيث يدعم الموقع مجموعة من الشركات المختصة في هذا المجال مثل Time wall و Bitlabs و CPX-Research.

يمكنك أيضًا ربح عملة الترون من موقع tronpick عن طريق برنامج الإحالة، حيث ستحصل على 50 % عمولة من مطالبات الصنبور التي يقوم بها الأشخاص الذين قمت بدعوتهم عبر رابط الإحالة الخاص بك، والذي يمكنك الوصول إليه من خلال النقر على "Affiliates" في القائمة العلوية.

إضافة إلى ذلك فإن الموقع يقدم الكثير من المكافآت للمستخدمين الأكثر نشاطًا والذين يفوزون بدورهم في المسابقات الأسبوعية الموجودة في قسم "Contests".

طريقة سحب الأرباح من موقع Tronpick

  • قم النقر على خانة "Withdraw" من القائمة العلوية.
  • الحد الأدني للسحب هو 15 ترون ويقوم الموقع بإقتطاع 0.2 رسوم الشبكة.
  • أدخل عنوان عملة الترون، يمكنك إستخدام محفظة الفوست باي أو منصة bybit أو منصة بينانس.
  • تفقد دائمًا الحد الأدني للإيداع بعملة الترون في المحفظة التي تريد السحب عليها.
  • أدخل المبلغ الذي تريد سحبه ثم اضغط على زر "Withdraw".
  • إنتظر حتي تصلك الأرباح في غضون أقل من 24 ساعة.

إثبات السحب من موقع Tronpick

موقع tronpick صادق وموثوق ومازال يدفع إلى حدّ هذه اللحظة للمستخدمين وهذا إثبات سحب بقيمة 18 ترون من الموقع على منصة بينانس.

شرح موقع tronpick اقوي موقع ربح Trx مجاني
إثبات سحب من موقع tronpick

كيفية التسجيل في موقع Tronpick

  1. آنقر على خانة "Signup" الموجودة في القائمة العلوية.
  2. أدخل إسم المستخدم الخاص بك.
  3. آكتب عنوان البريد الإلكتروني.
  4. أدخل وأعد كتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  5. قم بحل كود الكابتشا.
  6. آنقر فوق الزر "Sign Up".

لا تنسي أن تقوم بتفعيل التسجيل في الموقع من خلال البريد الإلكتروني، توجه إلى "Settings" ثم آنقر على Verify email وإضغط على الرابط الذي سيصلك في رسالة إلى البريد الإلكتروني، بعد ذلك سوف تحصل على 10 مطالبات من الصنبور هدية، إضافة إلى ذلك سيتضاعف المبلغ الذي ستحصل عليه مع كل مطالبة من الصنبور في 24 ساعة الأولى. يمكنك النقر على "Bonus Faucet" ثم "Roll" لكي تحصل على عملة الترون مجانًا وتقوم بالعشر مطالبات هدية.

في النهاية، ربح العملات الرقمية مجانا لم يعد صعبا في وقتنا الحالي، ويعتبر tronpick من أفضل المواقع البسيطة والسهلة لجمع عملة الترون كل ساعة من خلال الصنبور المجاني وإتمام المهام البسيطة، مع العلم أن سعر العملة بلغ اليوم 0.1566 دولار.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات