شرح موقع faucetpayz لربح عملة لايتكوين مجانا 2024 مع إثبات السحب

ربح العملات الرقمية مجانا | faucetpayz
ربح عملة لايتكوين Litecoin مجانا

ربح عملة لايتكوين من موقع FaucetPayz

هل تبحث عن أفضل صنبور لربح العملات الرقمية مجانًا؟ في هذا المقال سأقدم لكم موقع faucetpayz لربح عملة لايتكوين والتيثر والبيتكوين. وذلك عن طريق القيام بمهام مختلفة مثل المطالبة من الصنبور كل 20 دقيقة وتنفيذ العروض ومشاهدة الإعلانات.

كيفية إنشاء حساب على موقع faucetpayz

للتسجيل في موقع faucetpayz ما عليك سوى الضغط على هذا الرابط، ثم آنقر على "Sign Up" وقم بإضافة التفاصيل المطلوبة وهي إسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم قم بحل الكابتشا وإضغط على "Submit".

الآن عليك التحقق من البريد الإلكتروني لتفعيل التسجيل في الموقع. بعد ذلك يمكنك زيارة صفحة الصنبور والعروض والروابط المختصرة لكسب العملات الرقمية مجانًا.

كيفية ربح العملات الرقمية من موقع faucetpayz

توجد العديد من الطرق لكسب العملات الرقمية من صنبور faucetpayz، أهمها:

  • المطالبة من الصنبور المجاني كل 20 دقيقة.
  • إكمال العروض: إربح 1 دولار (1000 توكنز) يوميًا من Offerwalls، المهام عبارة عن النقر على الإعلانات وإتمام الإستطلاعات ومشاهد الفيديوهات، حيث يدعم الموقع شركات عروض شهيرة من بينها Timewall و BitLabs وAdGate.
  • تخطي الروابط المختصرة: آحصل على 180 توكنز على كل رابط تقوم بتخطيه.
  • المسابقات الأسبوعية: شارك في المسابقات الأسبوعية للحصول على أرباح إضافية.
  • برنامح الإحالة: آحصل على عمولة 10 % على كل شخص يسجل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك.
ربح عملة لايت كوين من موقع faucetpayz
ربح لايتكوين مجانا 2024

1. المطالبة من الصنبور

يوفر موقع faucetpayz صنبور يمكنك من خلاله جمع التوكنز كل 20 دقيقة. هذه عملية بسيطة، أكمل اختبار الكابتشا السهل وآحصل على كميات من النقاط. وللمطالبة من الصنبور آنقر على "Faucet" بعد ذلك قم بحلّ الكابتشا ثم آنقر على "Claim reward".

2. الربح من إكمال العروض

تُعد العروض أو المهام الموجودة على جميع مواقع الصنابير خيارًا ممتازًا وعالي الأجر، ولكن هذه المهام تستغرق وقتًا أطول قليلاً لإكمالها. يدعم faucetpayz الكثير من الشركات الخاصة بإتمام الإستطلاعات مثل BitLabs وCPX RESEARCH، إضافة إلى شركات خاصة بإتمام المهام مثل Timewall وAdGate.

3. تخطي الروابط المختصرة​

تعد الروابط المختصرة طريقة شائعة لكسب العملات المشفرة. يمكنك الحصول على 180 توكنز على كل رابط تقوم بزيارته، كل ما عليك سوي النقر على "Shortlink"، بعد ذلك قم بتخطي جميع الروابط المتاحة.

4. الربح من مشاهدة الإعلانات

كما هو الحال مع معظم المواقع المختصة بجمع العملات الرقمية مجانًا، يمكنك الربح من الضغط على الإعلانات أو الدفع مقابل النقر (PTC). من السهل زيارة المواقع وغالبًا ما تستغرق ما بين 5 إلى 10 ثوانٍ لكل مشاهدة للإعلان، وستحصل مقابل ذلك على 15 توكنز.

افضل موقع لربح العملات الرقمية
PTC ads

5. الربح من برنامج الإحالة

يمكنك كسب ما يصل إلى 10 % عمولة مما يربحه المستخدم الذي قمت بدعوته إلى التسجيل في موقع faucetpayz، طبعًا لن يتم إقتطاع المبلغ من رصيد الإحالة بل ستحصل عليه بشكل مجاني وهو عبارة عن هدية يقدمها الموقع لزيادة عدد الأعضاء. وللوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك كل ما عليك سوي التوجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع.

كيفية سحب الأرباح من موقع FaucetPayz

يمكنك سحب أرباحك من موقع faucetpayz عن طريق FaucetPay ، ما عليك سوي النقر على "Withdraw" الموجودة في الصفحة الرئيسية ثم إضافة البريد الإلكتروني الخاص بالفوسيت باي وإختيار العملة الرقمية التي تريد سحبها ثم عدد النقاط وإضغط على "Submit".

الحدّ الأدني للسحب من الموقع هو 500 توكنز، بالنسبة لمحفظة الفوست باي وتصلك الأرباح بشكل مباشر. وهذا إثبات سحب من موقع faucetpayz بعملة لايتكوين على محفظة الفوست باي.

رابط التسجيل في موقع faucetpayz

في الختام، موقع faucetpayz هو عبارة عن منصة مجانية لكسب لايتكوين والعملات الرقمية عن طريق القيام بالمهام المختلفة، وعند إتمام كل مهمة ستحصل على توكن مجانًا. يمكنك لاحقًا تحويلها إلى عملات مشفرة مختلفة.

هذا كل شيء لهذا اليوم، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني يوميًا للمزيد من صنابير ربح العملات الرقمية مجانًا.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات