أفضل محفظة عملات المشفرة SafePal

مع تزايد شعبية العملات المشفرة يومًا بعد يوم، يأتي المزيد من الأشخاص إلى هذا المجال الشاسع. ليس سرًا أن كل هؤلاء الأشخاص يحتاجون إلى محفظة موثوقة لبدء رحلتهم. وفي هذا المقال سنقوم بمراجعة محفظة SafePal التي توفر أحد أفضل حلول تخزين العملات المشفرة الأكثر إثارة للاهتمام.

محفظة SafePal فريدة من نوعها، وذلك ببساطة لأنها تجمع بين الراحة والأمان، من خلال تزويد مستخدميها بإمكانية الاختيار بين منتجات المحفظة الساخنة والباردة. بمعنى آخر، يمكنك اختيار استخدام SafePal كتطبيق جوال، أو إضافة على المتصفح، أو محفظة فعلية.

مميزات محفظة SafePal Wallet ومشروع عملة SFP
مراجعة محفظة SafePal

ما هي محفظة SafePal؟

تأسست محفظة SafePal في عام 2018، وهي تقدم مجموعة كاملة من حلول إدارة العملات المشفرة الآمنة التي يمكن الوصول إليها من قبل خبراء العملات المشفرة المخضرمين والوافدين الجدد. وهو أيضًا الاستثمار الأول والوحيد في محفظة الأجهزة لشركة Binance Labs، الذراع الاستثماري لـ Binance.

تخدم SafePal الآن أكثر من سبعة ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم من خلال محافظ الأجهزة الفريدة ومحافظ البرامج وخطوط إنتاج المحفظة الملحقة للمتصفح.

يمكن إقران المحفظة وإدارتها من خلال تطبيق SafePal، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة تخزين أصولهم وإدارتها ومبادلتها وتداولها. حتى وقت كتابة هذا المقال، تدعم المحفظة 15 لغة و54 سلسلة بلوكتشين، وهي تقوم بإضافة المزيد. على المدى الطويل، تهدف SafePal إلى تمكين المستثمرين من الحصول على الفرص المالية والحرية في العالم اللامركزي.

محفظة SafePal تراعي الأمان

بغض النظر عن محفظة SafePal التي تختار استخدامها، التطبيق أو إضافة المتصفح أو الجهاز فستأتي جميعها مع ميزات أمان مخصصة. بالنسبة للمبتدئين، جميع المحافظ الثلاث من نوعية "non-custodial" بعبارة أخرى، فهي لا تحمل مفاتيحك الخاصة. وهي ملك لك وحدك. إذا طلب شخص ما من SafePal تسليم معلومات محفظتك الشخصية، فلن تتمكن الشركة من القيام بذلك، حتى لو كانت ملزمة قانونًا.

تعرف على محفظة safepal بالتفصيل
أفضل محفظة لتخزين العملات الرقمية محفظة SafePal

تشير تقييمات العملاء لمحفظة SafePal S1 إلى مصطلحات مثل "EAL5+" و"self-destruct mechanism". ما يعني بشكل أساسي هو أن هذه المحفظة تستخدم بعضًا من أقوى ميزات الأمان المتوفرة في السوق، حيث أنه لكي تحصل على اعتماد EAL5+، تحتاج محافظ العملات المشفرة إلى الخضوع لإجراءات اختبار اختراق صارمة.

بالإضافة إلى هذه الميزات الرئيسية، لديك أيضًا أشياء مثل المصادقة الثنائية وإنشاء كلمة مرور مخصصة وما إلى ذلك. كما تفتخر SafePal بأنها أول محفظة أجهزة مدعومة من Binance، نظرًا لكون الشركة الأخيرة اسمًا عملاقًا في مجال العملات المشفرة، فهذا بالتأكيد أمر مهم ونقطة قوية يجب مراعاتها لأي شخص يتساءل عن أمان SafePal.

محفظة واحدة توفر ثلاثة خيارات

إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في هذه المحفظة بالذات هي أنها في الواقع ثلاث محافظ في واحدة. اسمحوا لي أن أشرح لكم أكثر بالتفصيل.

أولاً، لديك تطبيق SafePal، الذي يمكنك تنزيله على جهاز iOS أو Android الخاص بك. بعد ذلك، لدينا ملحق المتصفح ما عليك سوى إضافة محفظة SafePal إلى متصفح الويب Chrome أو Edge أو Firefox، واستخدامها مثل أي محفظة متصفح أخرى (أي MetaMask). أخيرًا، توجد SafePal S1 وهي إصدار الأجهزة لمحفظة الشركة.

يركز معظم موفري محافظ العملات المشفرة على تزويد مستخدميهم بمحفظة واحدة، سواء كانت رقمية أو أجهزة. مع SafePal، لديك بالفعل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات.

SafePal Wallet
محفظة SafePal (SFP) 2024

محفظة أجهزة متعددة المزايا SafePal S1

عند النظر عن كثب على محفظة SafePal S1، ستلاحظ وجود شاشة صغيرة، بالإضافة إلى لوحة أزرار للتنقل فيها. بفضل احتواء هذه المحفظة على 5 أزرار بدلاً من 2 ستتمكن من أداء مجموعة كبيرة من الوظائف المختلفة باستخدام الجهاز.

بصرف النظر عن معاملاتك التقليدية، ستسمح لك محفظة الأجهزة SafePal بالمشاركة في الأنشطة المتعلقة بـ DeFi وdApp، وتصفح الكوين والتوكن المختلفة، وتخزين NFTs، وما إلى ذلك.

تدعم المحفظة أيضًا تأكيدات المعاملات غير المتصلة بالإنترنت بشكل كامل. لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت أو Bluetooth أو حتى NFC من أجل التوقيع على المعاملات التي تقوم بها، وهذا بدوره يضيف الكثير من الأمان والخصوصية أثناء تجربة محفظة Safepal S1 الخاصة بك.

علاوة على ذلك، فإن جهاز محفظة SFP خالي تمامًا من KYC. لا تحتاج إلى تقديم أي معلومات شخصية من أجل البدء في استخدام محفظة الأجهزة، إنها كنز كبير لأي شخص يسعى إلى اللامركزية الحقيقية وعدم الكشف عن هويته في مجال العملات المشفرة.

دعم الآلاف من العملات المشفرة

مع دخول مشاريع العملات المشفرة الجديدة إلى السوق يوميًا، غالبًا ما يبحث الجميع عن محافظ يمكن أن تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكوين والتوكن. وهذا من شأنه أن يلغي الحاجة إلى إستخدام محافظ أخري، وبالتالي يوفر عليك الاضطرار إلى تتبع أشياء متعددة في وقت واحد.

بغض النظر عما إذا كنت قررت استخدام تطبيق SafePal، أو إضافة المتصفح، أو محفظة الأجهزة، فإن SafePal تدعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات المشفرة وسلاسل الكتل المختلفة. تدعم المحفظة حاليًا 54 شبكة وآلاف العملات الرقمية والتوكن المختلفة. وهذه قائمة بأهمها:

  • Bitcoin
  • Litecoin
  • Dogecoin
  • DASH
  • Zcash
  • Bitcoin Cash
  • DigiByte
  • Qtum
  • Ethereum
  • BNB Chain BNB
أفضل محفظة للعملات الرقمية
SafePal Wallet

الحصول على عائد من تخزين العملات المشفرة

مع نمو صناعة العملات المشفرة، يهدف موفرو المحافظ المختلفون إلى تزويد عملائهم بالمزيد من الميزات وينطبق الشيء نفسه فيما يتعلق بمحفظة SafePal. واحدة من أبرز الميزات الإضافية التي توفرها SafePal لمستخدميها هي الحصول على عائد من تخزين عملات رقمية معينة في محفظتك.

أنت قادر على تخزين العملات المشفرة الخاصة بك، وكسب APY أو عائد بمرور الوقت. والذي يختلف اعتمادًا على الأصول التي تمتلكها، بالإضافة إلى الوقت الذي تقرر فيه القيام بذلك. كما أن SafePal لديها العديد من برامج التخزين المتاحة، في فترات زمنية مختلفة.

شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقة الائتمان مع خاصية التداول الفوري

عند الحديث عن الميزات الإضافية، فإن الشيء الأبرز هو إمكانية شراء العملات المشفرة مباشرةً من محفظتك، دون الحاجة إلى التسجيل وإستخدام خدمات منصات التداول. تقدم العديد من المحافظ الساخنة والباردة الرائدة في الصناعة هذه الميزة في الوقت الحاضر ومرة ​​أخرى، يعود الأمر كله إلى الراحة وسهولة الاستخدام.

وبطبيعة الحال، تقدم SafePal هذه الميزة لمستخدميها أيضًا. سيكون لديك القدرة على شراء العملات المشفرة والتوكن المختلفة مباشرة من محفظتك، باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم.

توفر SafePal أيضًا لمستخدميها القدرة على تبادل العملات المشفرة من داخل المحفظة، في حين أن الحصول على العملات المشفرة يعد ميزة شائعة جدًا، إلا أنه لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للمبادلة والتداول الفوري، من خلال المحفظة.

تدعم المحفظة أيضًا عمليات التحويل بين الشبكات المختلفة. ما يعنيه هذا أساسًا هو أنك ستتمكن من نقل العملات المشفرة الخاصة بك من شبكة إلى أخرى بسهولة تامة.

عملة المحفظة SFP

الغالبية المطلقة من مشاريع العملات المشفرة، سواء كانت محافظ أو منصات، لها عملة مشفرة مرتبطة بها. SafePal ليست استثناءً حيث تمتلك عملة SFP التي تم إدراجها بالفعل على مجموعة من المنصات مثل بينانس وGate.io.

عملة SafePal
سعر SafePal

يستطيع حاملو عملة SFP المشاركة في عمليات صنع القرار المتعلقة بمحفظة SafePal. يتضمن ذلك التحديثات، وإضافة الشبكات الجديدة أو التوكنات، والتصويت على المقترحات المهمة، وما إلى ذلك. حتى كتابة هذا المقال، بلغ سعر SFP حاليًا 0.8114 دولار.

كيفية البدء في إستخدام محفظة SafePal

لبدء استخدام محفظة SafePal، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق SafePal من الموقع الرسمي أو من Play Store أو Apple Store.
  2. افتح التطبيق وانقر على "Get Started". تأكد من تحديد مربع "Terms of Use".
  3. قم بإنشاء كلمة مرور أمان مكونة من ستة أرقام. يمكنك استخدام كلمة المرور هذه لإجراءات مختلفة في المستقبل. نظرًا لأن SafePal لا تقوم بتخزين المفاتيح الخاصة أو العبارات الأولية أو كلمات المرور، تذكر أن تقوم بكتابة كلمة مرور الأمان الخاصة بك في مكان آمن.
  4. قم بإعداد بصمة إصبع للوصول السريع دون إدخال كلمة مرور الأمان في كل مرة.
  5. حدد "Software Wallet" ثم اختر "Create a new wallet". أدخل كلمة مرور الأمان أو استخدم بصمة الإصبع.
  6. قم بإعداد اسم المحفظة وانقر على "Continue" للانتهاء من إنشاء المحفظة.
  7. قم بعمل نسخة احتياطية من العبارة الأولية التي قمت بإعدادها مسبقًا. يوصى بعدم استخدام خيار Google Drive واختيار النسخ الاحتياطي اليدوي.
  8. يمكنك الأن البدء في إضافة العملات المرقمية التي تظهر في الواجهة الرئيسية للمحفظة من خلال النقر على أيقونة النقاط الثلاث واختيار "Coin management interface"، ثم "Manage Coins".
أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات