شرح بوت تاب سواب Tapswap مع كيفية الربح منه

بوت تاب سواب هو عبارة عن لعبة كريبتو واسعة الانتشار تعتمد على التيلجرام حيث يمكن للاعبين كسب عملات TAPS من خلال المشاركة في أنشطة يومية مختلفة. وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية إستخدام لعبة النقر للكسب Tapswap، وطريقة الحصول على المكافآت اليومية، وكيفية تحويل أرباحك داخل اللعبة إلى مكافآت في شكل عملات مشفرة حقيقية.

بوت Tapswap
شرح بوت Tapswap

ما هو تطبيق تاب سواب؟

تاب سواب هو تطبيق Telegram mini يمكن للاعبين من خلاله كسب عملات TAPS عن طريق المشاركة في العديد من الأنشطة داخل اللعبة. مع وجود أكثر من 46 مليون لاعب اعتبارًا من أوائل يونيو 2024، اكتسبت اللعبة شعبية سريعة نظرًا لآليات النقر للربح البسيطة والجذابة، مما يسمح لأي شخص لديه هاتف ذكي بالمشاركة. لقد اجتذب أسلوب TapSwap سهل الاستخدام في تعدين العملات المشفرة والوعد بالمكافآت الحقيقية قاعدة مستخدمين كبيرة ونشطة. وقد أصبح TapSwap أيضًا أكبر مجتمع عملات مشفرة على Telegram بحلول أواخر مايو، متجاوزًا Notcoin و Hamster Kombat.

تستمد TapSwap الإلهام من الألعاب الناجحة الأخرى المعتمدة على Telegram مثل Hamster Kombat وNotcoin. تستفيد هذه الألعاب من الميزات الاجتماعية والتفاعلية في منصة Telegram لإنشاء تجربة جذابة. بينما تركز Hamster Kombat على تشغيل منصات تبادل العملات المشفرة الافتراضية، تعمل TapSwap على تبسيط المفهوم بشكل أكبر من خلال السماح للمستخدمين بتعدين عملات TAPS عن طريق إجراءات النقر البسيطة، مما يجعلها في متناول جمهور أوسع.

الميزات الرئيسية لبوت TapSwap

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لتطبيق TapSwap:

  • نموذج النقر للكسب: في TapSwap، يمكنك ربح عملات TAPS من خلال النقر على أيقونة العملة الرقمية في الواجهة الرئيسية للبوت.
  • المكافآت اليومية: يقدم TapSwap مكافآت يومية للحفاظ على تفاعل اللاعبين. يمكنك ربح عملات TapSwap إضافية عن طريق تسجيل الدخول يوميًا وإكمال مهام محددة.
  • نظام الإحالة: يحتوي TapSwap على نظام إحالة قوي حيث يمكنك كسب مكافآت إضافية من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام إلى اللعبة.

هل بوت TapSwap يشبه Notcoin؟

يُعزى إنتشار TapSwap على نطاق واسع إلى النجاح الهائل الذي حققه بوت Notcoin. كما هو الحال مع Notcoin، يحتاج اللاعبون إلى استخدام التيلجرام لتنفيذ الأنشطة اليومية أو ما يسمى بالتعدين. تشترك اللعبتان أيضًا في أن نقاط التعدين الخاصة بك سيتم تحويلها إلى عملات يمكنك صرفها نقدًا في المنصات.

عندما تم إطلاق رمز NOT، حقق بعض المشاركين في تعدين Notcoin ثروات. تبلغ القيمة السوقية الحالية للعملة ما يقرب من 2 مليار دولار، ويستمر سعرها في الوصول إلى أعلى مستوياته على الإطلاق بشكل متكرر.

على الرغم من أن تعدين Notcoin لم يعد متاحًا (تم إغلاق البوت في 1 أبريل 2024) ، إلا أن تعدين TapSwap لا يزال مفتوحًا على Telegram. هناك لعبة أخرى لا تزال متاحة للربح وهي Hamster Kombat (HMSTR)، المتوفرة أيضًا على Telegram، والتي تنقر فيها على هامستر لطيف لكسب النقاط.

إطلاق عملة TapSwap (TAPS)

لقد تم تأجيل تاريخ إطلاق عملة TapSwap (TAPS) إلى 1 يوليو 2024. ويرجع هذا التأخير إلى اكتشاف الروبوتات التي كانت تكسب الأسهم بشكل غير عادل، مما أضر بسلامة عملية توزيع العملة. سيسمح هذا التأجيل لفريق TapSwap بتحديد هذه الروبوتات وحظرها، مما يضمن التوزيع العادل لرموز TAPS.

كيفية إستخدام بوت TapSwap

للبدء في استخدام TapSwap، تفضل بزيارة هذا المنشور على قناتنا على التيلجرام. ستجد هناك رابطًا يأخذك مباشرة إلى بوت TapSwap بالطبع يجب أن يكون لديك تطبيق Telegram على هاتفك.

عند الدخول إلى البوت ستتلقى رسالة ترحيب. انقر فوق "Start"، وستتبعها رسالة تحتوي على زر تشغيل في أسفل اليسار. بمجرد النقر عليه، ستتم إعادة توجيهك إلى تطبيق TapSwap، حيث يمكنك البدء في النقر لكسب الكوين. لاحظ أن التطبيق قد يستغرق بعض الوقت للفتح، بسبب الازدحام على شبكته.

عدد التوكن/الأسهم التي يمكنك ربحها يوميًا مرتبط بحد الطاقة الخاص بك، بدءًا من 500 نقطة طاقة. تبدأ بـ Wood League عند 0 سهم، ثم يتم رفع مستواك إلى الدوري البرونزي عندما تبدأ في النقر. عندما تربح أسهمًا وترتفع في المستوى، يمكنك الارتقاء في جدول الدوري والوصول إلى Mythic League، الأمر الذي يتطلب ما لا يقل عن 50 مليون سهم.

شرح بوت Tapswap و طريقة الربح منه
شرح استخدام بوت tapswap

في البداية، كان من المقرر أن يتم تشغيل بوت TapSwap بواسطة شبكة Solana، لكن الفريق أعلن أن اللعبة لن تكون مبنية على سلسلة Solana بعد الآن وسيتم إطلاقها على TON بدلاً من ذلك. وبالتالي، لا تحتاج إلى ربط محفظتك المستندة إلى Solana لبدء لعب TapSwap.

طرق زيادة أرباحك من بوت TapSwap

من السهل للغاية تجميع التوكن على تطبيق TapSwap. كلما نقرت أكثر، زادت عدد Shares التي ستكسبها. ومع ذلك، قد تتعب أصابعك من كثرة الضغط على الشاشة. لحسن الحظ، بقدم TapSwap طرقًا مختلفة لتتمكن من كسب المزيد من التوكن دون الحاجة إلى النقر بشكل متكرر.

1. الإحالات

عندما تقوم بدعوة أصدقائك للانضمام إلى TapSwap، فسوف تكسب Shares بشكل سلبي من جزء من أرباحهم، مما يعني أنك ستكسب حتى عندما لا تقوم بالنقر. يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على وسائل التواصل الإجتماعي مثل جروبات الفيسبوك المهتمة بمجال العملات الرقمية.

2. إكمال المهام البسيطة

هناك طريقة أخرى لزيادة أرباحك من بوت TapSwap وهي إكمال المهام المختلفة، بعضها بسيط مثل تحقيق مستويات الدوري المختلفة أو إحالة عدد معين من الأشخاص. تستطيع كذلك تنفيذ مهام مواقع التواصل الإجتماعي مثل متابعة حسابات مشروع عملة TapSwap على منصة X وتيلجرم.

بوت tapswap تاب سواب للربح مجانا من التليجرام
TapSwap لعبة النقر على تيليجرام

3. ميزة Boosters

يمكن استخدام الأسهم التي تجمعها لزيادة أرباحك عبر إستغلال ميزة Boosters. على سبيل المثال، للارتقاء بالمستوى والحصول على حد طاقة إضافي قدره 500 لكل زيادة في المستوى، يتعين عليك إنفاق 200 سهم على معزز حد الطاقة. يمكنك أيضًا فتح المزيد من shares باستخدام Daily Boosters، وهي مجانية على الرغم من أن ذلك بحد أقصى ثلاث مرات لكل معزز. اختر بين Tapping Guru أو معززات Full Tank. الأول يسمح لك بمضاعفة دخلك خمس مرات لمدة 20 ثانية، في حين أن الأخير يعيد شحن طاقتك إلى الحد الأقصى.

رابط بوت تاب سواب Tapswap

للمزيد من بوتات ربح العملات الرقمية، إشترك في قناتنا على التيلجرام

مع استمرار إنتشار بوتات النقر لكسب العملات العملات المشفرة على التيلجرام، يوفر TapSwap طريقة ممتعة ومبتكرة لكسب المال مقابل أداء مهام بسيطة لا تتطلب معرفة تقنية بالعملات المشفرة. استنادًا إلى نجاح Notcoin، يأمل الكثيرون أن يحقق لهم TapSwap ثروة بمجرد إطلاق رمز TAP على منصات تداول العملات المشفرة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات