Earnbitmoon - ultimate faucet !

كيفية ربط بوت Hamster Kombat بمحفظة TON

تعرف على كيفية الاستعداد لإطلاق إيردروب بوت Hamster Kombat عن طريق تنفيذ المهمة الأولي وهي ربط محفظة TON الخاصة بك ببوت هامستر بطريقة صحيحة. اتبع دليلنا خطوة بخطوة لربط محفظة TON الخاصة بك والمشاركة في إيردروب عملة Hamster القادم.

ربط بوت Hamster Kombat بمحفظة Ton
ربط محفظة تون فى بوت Hamster Kombat

تستعد Hamster Kombat، وهي لعبة Telegram مشهورة تعتمد على النقر للربح والتي تضم أكثر من 100 مليون لاعب، لإطلاق عملتها الخاصة في شهر يوليو القادم. للاحتفال بهذا الإنجاز، أعلنت اللعبة عن إطلاق الإيردروب. وتتضمن المهمة الأولى، التي تم إضافتها في يوم 8 من شهر يونيو، ربط محفظة TON الخاصة بك باللعبة مما يضمن أنك مستعد للمشاركة في الإيردروب وزيادة أرباحك داخل اللعبة إلى أقصى حد.

متى سيتم إطلاق عملة Hamster Kombat (HMSTR)؟

أعلن فريق Hamster Kombat أن إطلاق العملة على الشبكة المفتوحة (TON) سيكون في شهر يوليو. سيكافئ هذا الحدث المرتقب المستخدمين بإيردروب للحصول على عملة Hamster، احتفالاً بإدراج اللعبة في السوق. تم تصميم الإيردروب لزيادة اعتماد واستخدام Toncoin، مما يؤدي إلى نمو كبير في مشاركة المستخدمين وحجم المعاملات داخل نظام TON.

كيفية المطالبة بإيردروب Hamster Kombat

لبدء حملة الإيردروب، أطلقت Hamster Kombat المهمة الأولى في 8 يونيو، والتي تطلب من اللاعبين ربط محافظ TON الخاصة بهم باللعبة. سيؤدي إكمال هذه المهمة إلى جعل اللاعبين مؤهلين للإيردروب بمجرد إطلاق عملة Hamster Kombat في يوليو. يمكن للاعبين أيضًا الانضمام إلى قناة Hamster Kombat على منصة التيلجرام للبقاء على اطلاع بالمهام الجديدة بشكل فوري.

كيفية ربط محفظة TON بـ Hamster Kombat

اتبع هذه الخطوات لربط محفظة TON الخاصة بك بـ Hamster Kombat والاستعداد للإيردروب:

  • الخطوة 1: افتح بوت Hamster Kombat.
  • الخطوة 2: انتقل إلى علامة التبويب Airdrop في الركن الأيمن السفلي من واجهة البوت.

الطريقة الصحيحة لربط بوت هامستر Hamster Kombat بمحفظة بوت wallet او Tonkeeper
بوت Hamster

  • الخطوة 3: حدد المهمة الأولى، والتي تتضمن ربط محفظة TON الخاصة بك بالبوت.

لعبة Hamster Kombat
ربط بوت Hamster Kombat بمحفظة Ton

  • الخطوة 4: اختر نوع ية المحفظة، يمكنك تحديد إما TONWallet أو Tonkeeper. في هذا المقال، سنستخدم محفظة Tonkeeper.

طريقة ربط المحفظة في بوت Hamster kombat
طريقة ربط المحفظة في بوت HAMSTER KOMBAT

  • الخطوة 5: قم بربط محفظتك، انقر على "Connect Wallet". ستظهر رسالة تؤكد أن التطبيق لن ينقل الأموال دون إذنك.

طريقة ربط Hamster Combate bot مع محفضة Toncoin
ربط محفظة تون فى بوت Hamster Kombat
  • الخطوة 6: التحقق من الاتصال، انتظر حتى يتم تحميل المحفظة وتأكد من اتصالها. يجب أن تظهر رسالة تأكيد تشير إلى أنه تم ربط محفظتك بنجاح.
تأكد كذلك من أنك عضو في قناة Hamster Kombat على التيلجرام لتلقي التحديثات حول المهام الجديدة ومعلومات حول الإيردروب.

تم إدراج عملة Hamster Kombat في منصة تداول KuCoin قبل إطلاقها في السوق، حيث يمكنك تداول HMSTR بدون مشاكل وبكل سهولة وقبل الجميع.

تداول HMSTR على منصة KuCoin

يعد ربط محفظة TON الخاصة بك بـ Hamster Kombat الخطوة الأولى نحو المشاركة في حملة Airdrop المثيرة لإطلاق عملة HMSTR. باتباع الخطوات الموضحة في هذا الدليل، يمكنك التأكد من أنك مستعد لزيادة أرباحك داخل اللعبة إلى أقصى حد والاستفادة من مكافآت Airdrop. تابع قناة Hamster Kombat على التيلجرام للحصول على تحديثات حول المهام الإضافية ومزيد من التفاصيل حول إطلاق العملة على منصات التداول.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات



X

أفضل منصة لشراء وبيع العملات الرقمية في العالم سجلّ الآن